من الفيسبوك

هااااااااااااااااااام جدا جدا

وثيقة من تاريخ 22/1/2012 من مدير إدارة التفتيش والقياس في مؤسسة النفط الليبية بأن عدادات القياس لم تعد قادرة على الإيفاء بمتطلبات القياس العالمية وهي معطلة ..
150190_194027540716132_83700146_nتخيلوا معنا من شهر 1 /2012 وهي باقية على حالها ب…See More

Photo: ‎هااااااااااااااااااام جدا جدا 

وثيقة من تاريخ 22/1/2012 من مدير إدارة التفتيش والقياس في مؤسسة النفط الليبية بأن عدادات القياس لم تعد قادرة على الإيفاء بمتطلبات القياس العالمية وهي معطلة ..

تخيلوا معنا من شهر 1 /2012 وهي باقية على حالها بعد هذا التقرير الفني من جهة رسمية معتبرة وبعثت صور ل 8 جهات رسمية للدولة ولم تقف على الموضوع وتأخذه بعين الإعتبار .. على ماذا يدل هذا الأمر !!؟ ألا يستحق هذا الأمر لجنة قضائية فنية للتحقيق فيه ومحاسبة المسؤولين عليه وتوجيه تهمة الخيانة العظمى لهم لأنهم جعلوا ثروة الوطن عرضة للسرقة في أي لحظة دون علم أحد إن لم يكونوا هم يبيعونه ويسرقونه وتركوا هذا الامر على حاله حتى يسرق النفط ويباع من دون رقيب إلكتروني يفضحهم لا يتحكم فيه البشر !!؟‎
علي ذيدان
علي زيدان ليبيا
كلام خطير سمعته عاليبيا الاحرار، ممثل عن مجلس الوزراء يصرح بأن ابن المجرم مسعود عبدالحفيظ، هو اليد الخفية من ورا بيع بترول الليبيين في السوق السودا والمليشيات هي من تساعده في بيعه !!!
  • رئيس المؤسسة الوطنية للنفط أمام المؤتمر : أؤكد على عدم وجود اي سرقات وفور ورود أتهامات بسرقة النفط احلنا مذكرتين للنائب العام للتحقيق لمحاسبة من سرق إذا ثبت ذلك أو محاسبة من أدعى ان النفط يسرق.

مريت على ‫#‏الوطنية‬ بعد غياب وجدت نشيد وهابي اللحن والكلمات على صور من انتفاضة ‫#‏طرابلس‬….سيقتلنا الجهل والتبعية لاشك

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s