الذكرى الاولى للقبض علي الجيفة، وإطلالة الذكرى الثانية للقبض على الجيفة


قوات درع ليبيا من كافة المدن الليبية تشتبك الان داخل بني وليد مع بقايا العناصر المجرمة وبأسمي اقدم الشكر للاهالي والعائلات التي ساعدت قوات درع ليبيا وقدمت لها المعلومات حتى تختصر المسافة للتخلص من الازلام المتجمعين من كل مدن في بني وليد ..تحية لاهل بني وليد وتحية لقوات درع ليبيا والله اكبر ولله الحمد
عبد الرحيم الكيب
عاجل .. مصادر للعربية: القبض على موسى ابراهيم الناطق بإسم نظام القذافي

ألقت السلطات الليبية اليوم السبت على المتحدث باسم  نظام القذافي بالقرب من بوابة ترهونة.

ونقلت وسائل إعلام محلية  خبر إلقاء القبض على، موسى إبراهيم،  عقب محاولته الهروب من مدينة نبي وليد. وأكد الناطق الرسمي باسم قوة المحور الرابع التابعة لرئاسة الأركان المشاركة الآن في عملية الدخول إلى مدينة بني وليد نبأ القبض على إبراهيم.

وقال محمد القندوز،  في اتصال هاتفي مع قورينا الجديدة، “نعم ألقي القبض على موسى إبراهيم .. هذا ما أكدته لنا السلطات الموجودة في ترهونة.. لا نستطيع التأكيد إن كان قد قبض عليه وحده أم  أن هناك آخرين برفقته”.

ونقلت وكالة أنباء التضامن عن، مصدر مطلع، قوله ،”إنه  ألقي القبض اليوم السبت على المدعو  ”ميلاد الفقهي” أحد رموز النظام السابق هارباً من مدينة بني وليد في طريق السدادة”.

وأضاف المصدر ، ” أنه تم القبض على الفقهي على تمام الساعة 1:30 ظهراً في سيارة نوع جيب خارجاً من مدينة بني وليد”.

وتابع القندوز، يقول، “إننا الآن  وسط معارك ضارية ضد المجرمين الموالين للقذافي … هناك اشتباكات مسلحة  وحرب شوارع وسط المدينة .. سقط جرحى ولكن لا نستطيع أن نؤكد عن سقوط  قتلى”.

وأسفرت مواجهات عن سقوط قتيلين من قوات الجيش مع عدد من الجرحى الذين تفاوتت إصاباتهم من متوسطة إلى بسيطة.

 وكانت قوات تابعة للجيش الليبي قد غادرت العاصمة طرابلس الخميس فى طريقها إلى مدينة بني وليد فى جنوبي البلاد، وذلك بعد يوم واحد من وقوع اشتباكات عنيفة بين كتائب درع ليبيا ومسلحين من المدينة، أسفرت عن مقتل عشرة أشخاص.

وقال رئيس أركان الجيش الليبي اللواء يوسف المنقوش إن المزيد من القوات فى طريقها إلى مدينة بني وليد لحفظ الأمن والنظام ولتطبيق قرارات المؤتمر الوطني الليبي.

قورينا الجديدة

 
أكد مصدر مطلع أنه تم إلقاء القبض اليوم السبت على المدعو “ميلاد الفقهي” أحد رموز النظام السابق هارباً من مدينة بني وليد في طريق السدادة.
وأضاف المصدر لــ “وكالة أنباء التضامن” أنه تم القبض على الفق

هي على تمام الساعة 1:30 ظهراً في سيارة نوع جيب خارجاً من مدينة بني وليد.
يشار إلى أن مصادر أمنية مطلعة أكدت لوكالة أنباء التضامن عن وجود شخصيات قيادية في النظام السابق متواجدة داخل مدينة بني وليد.
وكالة أنباء التضامن- طرابلس – خـــاص

 
 

2 comments

  1. كل عام وانت طيب يا ساطور بمناسبة العيد الكبير, عيد موت الجيفة القذافي فهو حقا أكبر الأعياد. وأجمل التهاني بالقبض على اللمبي موسى براهيم والفقهي, ولا أستبعد وجود الجيفة خميس معاهم.
    أكرر تهنئتني وكل أحرار ليبيا بخير وعافية

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s