موريتانيا تستعد للإعلان عن وفاة عبدالله السنوسي مدير مخابرات القذافي نواكشوط-الوئام

موريتانيا تستعد للإعلان عن وفاة عبدالله السنوسي مدير مخابرات القذافي
نواكشوط-الوئام:

قالت صحيفة العلم الموريتانية ان مدير الاستخبارات الاسبق في نظام الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي نقل بعد اعتقاله في مطار نواكشوط الي المستشفي العسكري لتلقي العلاج من ارتفاع ضغط الدم وتحدثت مصادر العلم عن اصابته بنوبة قلبية بسبب صدمته من اعتقاله في العاصمة نواكشوط من قبل النظام الموريتاني الذي كان يعول عليه كثيرا في تسهيل تنقله الي الصحراء المالية التي كان بصدد التوجه اليها.

وكان الأمن الموريتاني نقل مدير الاستخبارات الليبية السابق السنوسي إلى أحد المستشفيات العسكرية لتلقي العلاج العاجل من مرض في القلب ألم به وهو في حالة موت سريري.

فيما كان عبدالله السنوسي مصاب بمرض السرطان في مراحل متقدمة وقبل اندلاع الثورة الليبية كان يخضع لعلاج مكثف في مصر وفي الفترة الاخيرة انتشر المرض في جسمه بسبب عدم استعمال الدواء.

وتفيد مصادر الوسط الليبي أن حالة عبدالله السنوسي خطيرة جدا و أن الأطباء قرروا تعطيل جهاز التنفس الصناعي للمريض عبدالله السنوسي باعتبار أنه لا فائدة من التنفس الإصطناعي إذا كان القلب لايخفق وقد تعلن السلطات الموريتانية في الساعات القادمة خبر وفاة عبدالله السنوسي مدير مخابرات القذافي.http://alweeam.com/archives/114155

5 comments

  1. أنتقل إلى لعنة الله في حفل بهيج في موريتانيا عدو الله وعدوكم الماريشال عبد الله السنوسي فاتح عكا..وقد كان في مقدمة المشيعين عدد غفير من المرتشين والمخبرين والعاهرات.وقد نعوه بكلمة جاء فيها لقد كنت أجمل صندوق أسود عاد علينا بالمليارات.

  2. زيه زي إللي كان قواد ليه المقبور الذي لا إسم له…إلى مزبلة التاريخ غير مأسوف عليه.. و إلى جهنم وبئس المصير … لكن للاسف الشديد مازال تكتبوا ف لزعيم الليبي الراحل معمر القذافي .. ه\ا لم يكن زعيم ليبيا ولكن كان زعيم للشياطين والفساق… لإنه لا يستاهل كلمة زعيم ليبيا…

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s