الفدرالية وما ادراك ما الفدرالية

 

 

 

 

“عبثاً نحلم…

الشاعر الاجدابي

Abdelkader Buhidma

من قام بتهريب بشير صالح ياسيادة المستشار؟

كلنا البطل الليبي الشهيد المهدي زيو

ويسالونك لماذا الناس تطلب الفيدراليه الناس سوف تقول نبو نشقوا بروحنا مش مليشات مسلحه ولا المطار ولا تصفية حسابات ولا تحالفات …..مدينة بنغازي مهد الثورة لاتجد اكسجيين لابنائها وهي من اطلقت فتيل الثورة و اليوم ابنائها يموتون في مستشفي الهواري لنقص الاكسجيين وذلك لعدم وضع الرجل المناسب في المكان المناسب وايضا الفساد الاداري و المركزيه التي اعمت البعض عن مد يد العون الي المدن الاخري وتسهيل اجراءتهم

كلنا البطل الليبي الشهيد المهدي زيو
43 minutes ago

كلنا المهدي زيو : كارثة بكل المقيايس تحدث اليوم في مستشفي الهواري فب بنغازي حيث ادت الي سبع حالات وفاه في مستشفي الهواري في بنغازي وذلك لنقص الاكسجين في المستشفي والنيابة الان تحقق في الموضوع وهذا السبب كله راجع الي الاهمال في ادارة المستشفي.

مستشفى الهوارى اليوم

الفنان تاغر ميني

6 comments

  1. سيقول لكم مصطفى عبد الجليل ان نقص الأوكسجين في مستشفى الهواري من الممرضات البلغاريات والطبيب الفلسطيني،وهو الذي سبق له الحكم عليهم بالإعدام وعلى أستعداد للحكم عليهم مرة أخرة المهم هو كيفية القبض عليهم وهذه مشكلة أخرى،فكل من يقبض عليه في ليبيا لا يجدوه…وأسألوا عليه كناة الجزيرة !!

  2. التاغرميني انت واحد من جماعة الامازيغ العنصريين الانفاصليين ومادامك تقول في رأيك وليبيا بلاد حرية اكتب باسمك. انتم لا تهمكم ليبيا ولا غيرها وعندكم حقد على الليبيين العرب عامة وعلى سكان الجبل والزنتان خاصة. المثل الليبي يقول “كون صيد وكولني” ومش عارف من شن خايف؟ هل خايف لو انك ترسم باسمك الحقيقي تطلع واحد من الملحدين والا واحد من العنصريين وبعدها تفقد مصداقيتك؟

  3. مصطفي عبد الجليل يجب ان يحاكم علي ما يحصل في ليبيا الان لعدم جديته فيما يحصل في ليبيا من سريقات في الاموال والفساد الاداري والملشيات المسيطرة علي معظم منافد ليبيا

  4. واحد كل حياته يكتب بأسمه وصورته أفتى العلماء بأن هذا معمر القذافي متنكر في أسم وصورة هذا الشخص وطلبوا من الشعب أن يطلق البخور ويقرأ آيات الكرسي

  5. ليبيا ليست مسخرة بيد عبدالجليل او الكيب اوغيره ،بل ليبيا لن تكون خاضعة لاجندة غربية تجعل من ليبيا وشعبها يعودان الي حقبة القذافي التعيسة مرة اخرى ..فالشعب الليبي لن ولن يسمح بالتطاول عليه كما كان في سابق العهد ،قد تحررنا وحررنا الوطن

  6. بالله مصراته شنو فعلت لتعرقل بناء ليبيا ماعدا المطالبه بالمحاسبة للمجرمين بحق الليبيين, بالعكس هيا من ضحت اكثر من اجل حرية الليبيين الاخرين وعدم تقسيم ليبيا شرق وغرب و و ..
    **ارجو النشر **

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s