من ارشيف الساطور / خبر اعتقال السيد صبره قاسم رجب من مدينة طبرق 25 يناير 2011م


انا المواطن عدنان صبره قاسم رجب من مدينة طبرق ليبيا، ابن الكاتب صبره قاسم رجب الذي تم اعتقاله من قبل جهاز الأمن الداخلي بشعبية البطنان، طبرق وذلك بتاريخ يوافق 25 يناير 2011م ونقل الى مدينة طرابلس ولم نعرف عنه شيء حتى تاريخ هذه المناشده علما بأن اعتقاله تم وهو برفقة والده بمركز البطنان الطبي الذي انتقل الى رحمة الله بعد ذلك وهو (آي والدي) لا يعلم حتى الأن بوفاته. نناشد أصحاب القرار والمناشده خاصة الى منضمات حقوق الانسان علماً بأن والدي مواطن يعول أسرته ولا ينتمي الى أي جماعات ولا أي تيارات سياسية. نناشدكم بالافراج الفوري عنه وهو المواطن الصالح الذي قدم عمره في خدمة الوطن بين حقلي التعليم والتدريب ,ولا يوجد عليه أي سوابق ولا شبهات.

نأمل من اصحاب القرار التدخل الفوري واطلاق سراحه ورفع الظلم عنه وعن أسرة بالكامل التى لم تذق طعم النوم منذ ذلك الحين.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وصلتني رسالة اليوم من الاستاذ الفاضل صبره قاسم رجب، الحمدلله علي سلامتك وكم كانت فرحتي بالسماع منك وادام الله عمرك

رسلة الاستاذ صبره قاسم رجب
الحمد لله الذي خلصنا من هذا المسخ اللعين .. شكرا اأيها الساطور شكرا جزيلا .

4 comments

  1. سبحان الله بجد هذا نفس الرجل اللي دخل الحجز و نفس القصة خبرني عليها يوم جلبوه كان لابس بالطوا اسود طويل و سلمت عليه في الانفرادي وقت فتحوا علينا الباب علشان العشاء و الحمام قبل النوم ثاني يوم انا افرج عليا و هوا قعد في السجن نتذكر فيها قال لي انا جوني الامن و انا في المستشفي عندي ضرف و قالوا لي لزم تمشي معانا توة و طلع معاهم و قال لي جيت لطرابلس في طيارة و دخل وهوا واثق من نفسه راح ارسل الصورة هذي لشخص كان معي في نفس السجن و دردش معاه شوي علشان التاكيد
    انشاء الله يكون بخير رغم اني عارف ربع قصته و قادر نجيب معلومات عليه

  2. الله يسلمك يا خونا الساطور نشهد بالله انك راجل … و شكرا علي نشر الرد

    لالا كلمة دكتور هذي تم الغاءها رغم اني نستعمل فيها للتمييز بين فريق الليبو قروب و بلكي يجي يوم و السيد صبره يقري التعليق لاني خبرته علي قصتي و اسمي المستعار و قري لي مقالات في ليبيا المستقبل … الدكتور ديدو هي كانت تمويه لمفرخ الامن الداخلي و اللجان الثورية و توة الكل يعرف من هو ديدو …!! نتمنوا رسمة حلوة من يديك لسجناء و شهداء الليبو قروب

اترك رد

