6 comments

  1. يقال أن الثوار تعرفوا على مكان وجود عبد الله السنوسي عندما سمعوه يردد أغنية المطرب محمد حسن الممرض ويقول ( دللتنى وزهيتني..وآخر طريقى معاك وسط الطريق خليتني..يا ريت ما زهيتني )

  2. ليفهم الجميع هذه الرسالة ، أتخذ القرار مع إمكانياته ، هناك أنظمة لم يعد مرغوب فيها مرتبة حسب الأولوية : هي سوريا ، اليمن ، البحرين ، السعودية ، الجزائر ، ثم بعض من إمارات الخليج . لذا فليجنح حكامها إلي السلم مع أهلهم مبكرا ، و تفويت الفرصة علي الأعادي مستثمري الفرص الآنية ، علما بأن هذا التفويت لا يكون بأدنى من الإزاحة الطوعية قبل الإكراهية عن الحكم بسواعد وطنية ، و ليقنع هؤلاء الحكام ، أن و الله العظيم ثلاث أن شعوبهم ليست موشي و لا قطعان غنم للتوارث سواء كنتم إمارات أو ملكيات أو جمهوريات ، منطقيا إنسان اليوم لا يرضي أن يكون مملوكا لعائلة ، و صدقوني صدقوني لا تنفع الترقيعات لا نفع الترقيعات ، فالمطلب واضح لا يكرر ، فللجميع عقول و أفئدة ، و لتقنع طبقة الحكام العرب بما نالت حتى الآن شرفيا قبل أن تهان، فالشعوب ليست قطعان ماعز و لا ببعير
    بقلم : الجيل الجديد

  3. الله يهديكم ماسكين أخت عبد الله السنوسي ,أخت عبد الله السنوسي أكيد ما هياش كلوديا شيفر هي تشبهلا طبق الأصل نفس الخنافير والطراريم .عيب يا شباب أعتذروا للمرا او سيبوها في حالها .

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s