الاخبار عن قبول تسليم البغدادي المحمودي لليبيا

 

 

توا مكسوف وامدنقر راسك  وأنشاء الله مش عا ملها في سروالك , هذا اتبرطيعك مع امعمر أيام الهيدقا رد عليك يا حلوف , مش انت اللي كنت اتقول  بكل وقاحة أنك المسؤول عن كل ما صار في ليبيا اوبعدها هربت اوقلت أنك تونسي  ,تونسي أكرنكاطي هرماسي ما ايهمناش فيك مش أنت البغدادي المشفش اللي كنت امعا امعمر زايطين في د ماء الليبيين وأموالهم وأعراضهم , سيدك راح في ستين مليون داهيه طلع مالدنيا بعود في ذيله  او عطاه  تنتوش  ركعتين  أسماح بدون وضوء او قبر فسيح مريح مجهول في الصحراء يعني  نهايه أمعفنه , إقامة حضرة الدكتورمحجوزة مسبقا في فندق  راقي فئةخمس قضبان

hasan

7 comments

  1. هذي هيا النهاية وين الجبروت وين النظارات الطايحات طيح سعدك ….
    وفي الاخير تطلع تونسي ………توا يبانلك أنت تفضل عندنا وبعدين ساهل ..

  2. واللة اوضاقت عليك الذنيا بعد ما كانت واسعة ليك ولسيادك يا خرقة واللة ما القيت ما اتقول الاانك انكرت جنسيتك الليبية وارضيت بالتونسية بعد ما كنت اتقول انا ليبيى جيبوه خلينا نعرفوا اسياتدة كيف كانوا ناويين تخريب باقى البلاد وهو مسئول على هلبا معامع زعما امتا بيجيبوه يا ساطور واقسم انك ساطور محترف وما طالق شئى وانا واحد من المعجبين بيك وانتمنى ليك الرقى وان شاؤء اللة انشوفوك كبير ببلادنا واللة اكبر

  3. خطوة ممتازة نحو العدالة, بس مازال هلبه مجرمين مثل الخويلدي وابنه, موسى كوسة, الطيب الصافي, احمد قذاف الدم, نصر المبروك وغيرهم

  4. توا مكسوف وامدنقر راسك وأنشاء الله مش عا ملها في سروالك , هذا اتبرطيعك مع امعمر أيام الهيدقا رد عليك يا حلوف , مش انت اللي كنت اتقول بكل وقاحة أنك المسؤول عن كل ما صار في ليبيا اوبعدها هربت اوقلت أنك تونسي ,تونسي أكرنكاطي هرماسي ما ايهمناش فيك مش أنت البغدادي المشفش اللي كنت امعا امعمر زايطين في د ماء الليبيين وأموالهم وأعراضهم , سيدك راح في ستين مليون داهيه طلع مالدنيا بعود في ذيله او عطاه تنتوش ركعتين أسماح بدون وضوء او قبر فسيح مريح مجهول في الصحراء يعني نهايه أمعفنه , إقامة حضرة الدكتورمحجوزة مسبقا في فندق راقي فئةخمس قضبان

اترك رد

