6 comments

  1. للأسف هولأ دخلاء على ثورتنا والاحرار الشرفاء لانهم لايحملون اخلاق الثورة والثوار.. هم لايقاتلون في سبيل الله والوطن بل من اجل الانتقام والتصفيات الشخصية وجمع الغنائم وكسب المناصب ونشر الفوضى والجهل والفرقة بيننا.

  2. يا حاج الساطور قبل ديمة عندي ثقة في نظرتك للوضع العام حتى سنين من قبل 17 فبراير. تعليقاتك كانت ديمة توافق الواقع او على الاقل تتوافق مع نظرتي واللي هي من ارض الواقع. لكن المرة هذه اخطأت في التعليق لان اللي يسرقوا مش من الثوار ولكنهم طحالب و رعاع وسقط متاع ليبيا.. والدعاية على الفيس بوك اكبر بكثير من الواقع والشئ الملفت للنظر ان تهمة السرقة لم تمس الا من اذاق كثائب القذافي الويلات واللي هم صمام امان الثورة زي مصراتة والزنتان وكل الثوار اللي بقاءهم في طرابلس ضيع الفرصة على هؤلاء الطحالب من تنفيذ اجنداتهم..
    ملاحظة: رسمة الفيل والزرافة خدمت عكس فكرة التكركير- في رأيي- الا ان تكون تفنيد للسرقة

  3. فكونا من جو مش من الثوار والدسكة المخبشة متاع الطابور الخامس هدي افعال”بعض” من الثوار ولم نقل كلهم ومتتوقعوش من ناس لم تفقه في التمدن ان يكونوا ملائكة ويحافظوا عل الاستقلال كنو واقعيين شوية ناقص غر تديروا محاكم ثورية وشرعية تورية وتردونا لحكم الطاغي

    ومنور ياساطور زيد اكشف المستور وخلي رشيتك شمعة في الظلام

  4. يقول الرسول الكريم في الحديث مامعناه من هاجر الي الله ورسولة فهجرته لله ورسولة ومن هاجر لدنيا يصيبها او لامرأة ينكها فهجرتة الي ما هاجر الية.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s