خطوط حمراء منوعة

خالد الديب يحذر الخارجية الليبية من “الكلاب الضالة”

الكاتب :  بتاريخ : الجمعة, سبتمبر 30, 2011 12:51 مساء. التصنيف :  وثائق عامة

يظهر هذا الفاكس المرسل بتاريخ 25-4-2004 رسالة من مراسل الجزيرة خالد الديب إلى وزير الخارجية في ذلك الوقت عبد الرحمن شلقم, يحذره فيها من المعارضين اللذين قدموا للتظاهر في بروكسل أثناء زيارة القذافي لمقر الإتحاد الأوروبي.

و الغريب في الأمر أنه يأخذ معلومات من قناة الجزيرة لخدمة نظام القذافي!

تسريبات خضراء | خبايا و أسرار نظام القذافي البائد

سبق وان حذرنا في السنوات السابقة من هذه الشخصية خالد ـ” تر” الذيب، كما اطلقنا عليه… وهذا نداء في بداية الثورة لطرد تر الذيب من الجزيرة الرابط تحت

https://alsature.wordpress.com/2011/02/16/8535/

2 comments

  1. المجلس الانتقالي يمنح المدنيين في سرت فرصة لمغادرتها
    02/10/2011

    طرابلس/ أعلن رئيس المجلس الوطني الانتقالي الليبي، مصطفى عبد الجليل، أن مقاتلي المجلس منحوا سكان مدينة سرت فرصة يومين لمغادرتها.

    وقال عبد الجليل، أعطيت فرصة ليومين من قبل الثوار لخروج المدنيين من سرت، وأضاف، إن هذا الأمر ربما سيعطى الفرصة لأكبر عدد من السكان لمغادرتها.

    ورغم إعلان عبد الجليل عن هذه “الفرصة”، إلا أن المعارك تواصلت في سرت “360 كلم شرق طرابلس” بين الثوار والقوات الموالية للعقيد الليبي معمر القذافى.

    وتغادر عائلات المدينة بوتيرة شبه يومية منذ بدء الهجوم للسيطرة على مسقط رأس القذافي قبل حوالي أسبوعين.

    واصلت قوات المجلس الوطني الانتقالي الليبي، محاولتها السيطرة على سرت وبني وليد، في وقت أعلن الهلال الأحمر الليبي، وجود أكثر من خمسين ألف نازح، خصوصا بسبب المعارك في هاتين المدينتين، وسط انتقادات توجه إلى السلطات الجديدة بسبب طريقة تعاملها مع السجناء.

    وأكد قائد ميداني في بني وليد، أن الثوار تقدموا نحو المدينة مجددا، إلا أنهم وجدوا أمامهم عائلات تستخدمها القوات الموالية لمعمر القذافي دروعا بشرية ما دفعهم إلى التراجع، وأضاف، إن قوات القذافي تطلق صواريخ غراد في كل صوب وبشكل عشوائي، ونحن نرفض تعريض المدنيين للخطر، مشيرا إلى أن قتيلين في صفوف الثوار سقطوا جراء القصف العنيف على مواقعنا.

    ورغم مرور ثلاثة أسابيع على بدء المعارك للسيطرة على بني وليد “170 كلم جنوب شرق طرابلس” إثر فشل مفاوضات لتسليمها، لا يزال الثوار يواجهون مقاومة عنيفة من قبل قوات القذافي أدت إلى سقوط أكثر من أربعين من مقاتلي المجلس الانتقالي بحسب مصادر طبية.

    ويعمل الثوار عند هذه الجبهة على المحافظة على المواقع التي سبق وأن سيطروا عليها، فيما يتدربون على شن هجمات جديدة يقولون إنها ستكون حاسمة.

    ومن جانب آخر، أدخل عمال الإغاثة التابعون للجنة الدولية للصليب الأحمر، إمدادات طبية إلى مدينة سرت المحاصرة، فيما تتنامى المخاوف من اكتشاف كارثة إنسانية داخل مسقط رأس الزعيم الليبي المخلوع معمر القذافي.

    http://news.naseej.com/Detail.asp?In…sItemID=402586

  2. المنارةللإعلام الرئيسية
    صحيفة الوطن التابعة لسيف تفضح حقيقة الدور الخبيث الذي تقوم به هذه الصحيفة منذ فترة

    قناة غريان على الفيسبوك: صحيفة الوطن التابعة لسيف تفضح حقيقة الدور الخبيث الذي تقوم به منذ فترة

    – لاعق حذاء سيف الإسلام والذي يعمل بصحيفة الوثن (الوطن) يوفّر علينا عناء إثبات أنه لا يزال وفياً لعلاقته الحميمة السابقة مع حمد بن رمضان أحد أهم قادة جحافل القذافي بالأصابعة.

    – حيث أنه من المعروف أن جزء كبير من الحملة الإعلامية التي قادتها هذه الصحيفة ضد الثوار خلال الثورة كانت تخرج من “مكتب معلومات الكايد” بباب العزيزية. وأحد أهم متنفّذي هذا المكتب هو حمد بن رمضان.

    – عندما ذهب الثوّار يوم أمس إلى مكان تواجد جثث الشهداء الستة من الزاوية ذهب معهم إلى عين المكان صهر أحمد رمضان وإبن أخت أحمد رمضان واعترفوا بالحقائق واعترفوا بجريمتهم النكراء.

    – يُطل علينا هذا الأحمق من صحيفة الوثن (الوطن) وهو من ثوّار 20 سبتمبر (الحرباوات) ويحاول قلب الحقائق ولويها في محاولة غبية واضحة لتبرئة ساحة من لحق بهم عار هذه الجريمة النكراء من أزلام المجرم حمد بن رمضان. برغم اعترافهم الصريح عند التحقيق معهم بالجريمة. وهم من دل الثوّار على مكان وقوع الجريمة ومن قام بها ومكان رمي الجثث.

    – على جميع الشرفاء مقاطعة هذه الصحيفة المشبوهة ورقض إجراء أي لقاءات بها حتى يتم إخراج المعيز منها.

    هنا اللينك الخاص بالخبر الكاذب بصحيفة الوثن حول مجزرة وادي زارت بقدم جبل غريان:
    http://www.alwatan-libya.com/more.asp?ThisID=16973&ThisCat=1

    وهذا اللينك الخاص بحقيقة مجزرة سد وادي زارت بقدم جبل غريان:
    http://www.youtube.com/watch

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s