9 comments

  1. اللى تمسح الكبد هو القضاء على كل من اشتغل مع القذافى ( وقتل جميع ابناء القذافى واحفاده )
    ومعهم المعارضين اللذبن بتشدقون بأنهم ابطال اليوم وبالامس هم ازلام القذافى .
    فتحيا لكل شباب ليبيا التى لاتتجاوز اعمارهم العشرون عاما هم من قاموا بثوره 15 فبراير
    ومن يقدم نفسه فى الخطوط الاولى من الجبهه والباقى وصوليين بما فيهم كاتب هذا التعليف الطوييييييييييييييل
    فعذرا ********

    1. تغير بالشوية علينا يا اخ ” ابراهيم عوض الشوبكي” باهي هو و ابناءه لي غارقين بدم الليبين بس شن خص احفاده؟؟؟ يااخي الوقت عصيب فمش لازم التصريحات العشوائية لانها كالرصاص الطائش!!

  2. الجزائر مستاءة من تصريحات عائشة القذافي
    25/09/2011

    الجزائر/ اعتبر وزير الخارجية الجزائري مراد مدلسي أن تصريحات عائشة إبنة الزعيم الليبي الهارب معمر القذافي وانتقادها الشديد للسلطات الليبية الجديدة أمر “غير مقبول”.

    وقال مدلسي لوكالة الأنباء الجزائرية الرسمية إنه أبلغ بالتصريحات التي أدلت بها عائشة القذافي عبر قناة “الرأي” الفضائية التي تبث من سوريا، وقد فوجىء بأنها صادرة من سيدة استقبلتها الجزائر مع سائر أفراد عائلتها لأسباب إنسانية.

    وأكد أن هذا الظهور الإعلامي لعائشة القذافي “غير مقبول بالنسبة لنا”، لافتا إلى أن تدابيرا ستتخذ مستقبلا لتفادي سلوك مماثل.

    وأعلنت عائشة القذافي في رسالة صوتية مساء الجمعة أن والدها “بخير” و”يقاتل”، متحاملة بشدة على السلطات الليبية الجديدة التي اتهمتها ب”الخيانة”.

    وسمح لعائشة وأخويها هنيبال ومحمد، وأمها -الزوجة الثانية لمعمر القذافي- باللجوء في نهاية أغسطس إلى الجزائر “لأسباب إنسانية محضة”، كما أكدت الجزائر.

    وأضاف الوزير الجزائري من نيويورك، حيث يحضر الدورة السادسة والستين للجمعية العامة للأمم المتحدة أن ابنة القذافي لا تبالي بواجباتها حيال البلد الذي استقبلها.

    وأوضح أنه سيتم التحرك اعتبارا من السبت لدى مجلس الامن الدولي “لإبلاغه بموقف الحكومة الجزائرية حول هذا التصريح المؤسف الذي أدلت به عائشة القذافي”.

    واعترفت الجزائر عمليا بالمسؤولين الليبيين الجدد، معربة الخميس عن عزمها على التعامل “بشكل وثيق” مع المجلس الوطني الانتقالي، والسعي لعودة التعاون إلى وضعه “الطبيعي”.

  3. اكيد دار عمليه شفط ونفخ قبل ما يهرب المفروض الليبين يطلعو اعتصمات بعد تحرير ليبيا ونطالب بجلب اعضاء مافيه القدافى وتجميد ارصدتهم مادروش فينا طيب اولاد الكلب

    1. ان شآء الله لما تستقر الامور الجهات المعنية حتصدر مذكرات ملاحقة و مطالبة و أكيد الدكتورة عايشة اول المستحضرين!! بالمرة باش ادير حركات مرتضىمنصور و دافع علي نفسها و عليهم!!!

  4. ضرورى من اهم واجبات المؤتمر الوطنى العام جلب الوزراء ازلام القدافى الفاسدين والسارقين للمال العام واللدين تنازلو على زوجاتهم للقدافى فى سبيل منحهم وزراء مثل مصطفى الزائدى وعمار الطيف كل الوزراء ومعروفين ……؟

  5. يحاول يقنع العالم بعلمه وبشهادته على اساس من اكبر الجراحين ههههههههه … اتضح انه حمار طب و سفاح لعنة الله عليه

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s