4 comments

    1. يستر الله على اليبيين وخلاص ………… داروا زي معمر القذافي اول ما وصل للسلطة قتل كل الناس اللي ساعدته للوصول . اليوم طلع الدكتور محمود جبريل ما ينفعش وبيسرق الثورة ؟ ليش ما قلتوش هذا الكلام في البداية لما كان القذافي قوي ويضرب فيكم بالجراد وانتم تستنجدوا بالعالم . وهو مسكين يدور من مكان لمكان وصلكم في زمن قياسي الى ما وصلتو ليه وبعدين قلتوله ارحل انت من ازلام معمر وطلعت عندكم خبرات وكفأت تقدر ادير البالاد احسن من جبريل وينهم قبل 6 شهور ما بانوش ؟ لكن شكله بيصرلنا معاه زي ما صار مع الملك دعي علينا وجانا ابليس ضيعنا 42 سنة للخلف . ياناس اتقوا الله واعطوا للراجل فرصة ايصلح ولو جزء بسيط من اللي دمره معمر . فهذا راجل معروف على مستوى العالم واحمدوا ربي اللي عندكم واحد زيه . وشوفوا لليمن وسوريا شن صاير فيهم …….. صدق المثل اللي قال خيرا تفعل شرا تلقى ……….لكن هذه واضحة كلها اجندة للناس اللي عنده طموح في السلطة تبي اطلع جبريل بيش يفضى الميدان ليهم
      في الاخير انشاء الله ربي يهديكم ويرجعكم للصواب وتفكروا القدام

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s