One comment

  1. يتم الاستعداد وحشد التأييد من أبناء ليبيا الشرفاء الذين ينزفون بسبب ما أصبحت عليه ليبيا للقيام بثورة أخرى على ما يسمى ثورة 17 فبراير وسوف تنطلق يوم الجمعة 29 يوني و2012 بعد صلاة الجمعة إن شاء الله في كل أنحاء ليبيا هذا اليوم يصادف ذكرى مقتل 1200 ليبي بسجن ابوسليم وهذه هي الثورة الحقيقة لليبيين وسوف يتم يوم السبت 2012.7.01 تشكيل لجان وطنية لكل الجهات العامة والوزارات وفروعها والهيئات والمجالس بمختلف أشكلها ليس من الذين يقودونها حاليا أوكانوا أيام الطاغية القذافي لها قادة ونرجومنهم الارتياح بمنازلهم وكل من يقف أمام ثورة 29 يونيوفهوخائن لليبيا وعدولها ولأهلها الشرفاء وهذه الثورة هي تطهير لليبيا من حكم القذافي ولحربه مع أصحاب 17 فبراير ونصرة لدم شهداء 17 فبراير والذي ضاع ونساه الذين يزايدون بأنهم هم 17 فبراير 2011 ولم يحترموا أهاليهم وكذلك للأسباب التالية:-
    – إهمال الجرحى في العلاج وسرقة أموال ليبيا باسمهم نتيجة الحرب الأهلية التي بدأت في ليبيا 2011.02.17 لإسقاط الطاغية معمر القذافي.
    – تم إسقاط الطاغية معمر القذافي وأولاده ولم يتم إسقاط النظام والذي لازال يحرك البلد للفوضى ويسير معهم عن نفس الخط والهوى الذين تسلقوا على 17 فبراير 2011.
    – مرور ما يزيد عن 7 أشهر لإسقاط الطاغية وتكوين حكومة جديدة ولكن لم تقدم شيء.
    – ازداد الأمن والوضع الاقتصادي سوءا والاختلاس وقمع حقوق الليبيين.
    – يعاني أهالي بعض المدن من أشخاص يدعون أنهم ثوار يقمعون الليبيين ولديهم مراكز إرهابية لاعتقال من يعارضهم من الليبيين ويقومون بالتعذيب وهذا لم نشهده نحن بل شهده عليهم العالم بمنظماته الحقوقية وصفتهم بالمليشيات المسلحة.
    – تفجير المنازل وحرق ممتلكات الأشخاص ليلا وبالخفاء ولا تجد من يعرف من يفعل ذلك وهناك قوة خفية تمنع المصالحة الوطنية.
    – الانتشار في جميع أنواع الأسلحة والتي ستنتزع من أيديهم طوعا أوكرها.
    – بدل من أن يترأس على المجالس العسكرية المشكلة من أصحاب 17 فبراير بعد أن تحولت ثورتهم إلي حرب أهلية تسلق لها الضباط والعسكريين النظاميين وترأسوا عليها والذين لا يريدون لأصحاب 17 فبراير من الانخراط معهم في تلك المجالس وقيادتها.
    – لجان أمنية شكلها أصحاب 17 فبراير لحماية الليبيين ومملكاتهم بعد أن تحولت ثورتهم إلي حرب أهلية نجد بعض أفراد الشرطة السابقين من ضباط وجنود هم من يقودها والذين لا يريدون لأصحاب 17 فبراير من الانخراط معهم في تلك اللجان وقيادتها وأصبحت هذه اللجان الأمنية هي الأمن الداخلي أيام الطاغية.
    – كتائب ترفض الانحلال والانصياع للدولة وهي تشبه اللجان الثورية وكتائب الطاغية.
    – لم يتم تعويض أهالي سجن ابوسليم حتى الآن واسترجاع حقهم من ظالميهم بسبب قضاء ضعيف امن منهار سلاح منتشر.
    – لم يتم تعويض أصحاب الممتلكات والمنازل المدمرة من جراء الحرب الأهلية التي بدأت في 17 فبراير 2011.
    – كذب قادة ليبيا الحاليين من عهود لم تتحقق أموال تنهب باسم الثوار والجرحى والدراسات لبرامج وهمية.
    – المعارضين للقذافي بالخارج لم يعودوا إلي ليبيا لأنهم يروا أن الطاغية القذافي مات و ولد بدلا منه آلاف.
    – اعتراف رئيس المجلس الوطني الانتقالي بأنه هناك تسريبات بما يحدث بمجلسه وهوغير راضي لذلك وهذا دليل على عدم الشفافية في لقائه الموثق بقناة ليبيا الأحرار الخميس 2012.04.19 وكذلك مطاوعته للدول الخليجية والتحدث باسمهم يوم ينتقد أحمد نجاد ويوم يهاجم معارضة البحرين ويوم يمد السوريين بأموال ليبيا دون موافقة الليبيين ومحافظ مصرف ليبيا المركزي يعلن لوسائل الإعلام أن مصرفه يقارب على الإفلاس؟
    – تكون أجسام غريبة بليبيا ويجب القضاء عليها (دينية واستغلاليين ومجرمين ومهربين وإرهابيين) لا يهمهم وحدة تراب ليبيا واقتصادها وصحة أبنائها وسلامتهم وإنما السعي للسلطة وملأ جيوبهم وخدمة لأجندة خارجية. هذه دلائل فقط
    لذلك تم إسقاط شرعية الطاغية المقبور بالسابق والآن تم إسقاط شرعية ثورة 17 فبراير لما يرتكبه أصابها من أعمال مؤدية وستنطلق ثورة ليبيا السلمية في 29 يونيو2012 لتكوين دولة بها قانون وتحافظ على حق الليبيين وتبني ليبيا وتحمي وحدتها.
    والله اكبر والله اكبر والله أكبر

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s